1 / 2.3 نانومتر 10٪ الياك 60٪ قطن 30٪ بوليستر ياك خيوط كروشيه

وصف قصير:

العناصر: غزل الياك المشعر
الألياف: 10٪ الياك 60٪ قطن 30٪ بوليستر
الوزن: 3.5 أوقية / 100 جرام = 210 ياردة / 230 مليون طن
خصلة خيوط واحدة 100 جرام ، حوالي 230 متر المادة: 10٪ الياك 60٪ قطن 30٪ بوليستر


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

وصف المنتج

صوف الياك هو صوف الياك.تشعر بالنعومة والنعومة والدفء.لديها قوة عالية من الألياف ومقاومة التآكل.إنه صديق للبيئة ومقاوم للماء ومقاوم للرياح ومقاوم للرطوبة ويمتص الضوء.يُصنع الصوف بعد القص والتمشيط.يتم جمع صوف الياك مرة واحدة في السنة ، ويبلغ العائد السنوي لصوف الياك البالغ 1.17 ~ 2.62 كجم.وزن الياك الصغير 1.30 ~ 1.35 كجم ، نصفها الصوف الخشن والصوف الناعم.صوف الياك الناعم ناعم جدًا ، ومنحني بشكل غير منتظم ، والمقاييس مطوية بإحكام في حلقة.لها بريق ناعم ومرونة قوية وملمس ناعم.صوف الياك الممشط ، الذي يمكن استخدامه كمواد خام للنسيج ، يمثل فقط حوالي 10٪ من إجمالي صوف الياك.يمكن رؤية ندرتها.بغض النظر عن جودته أو ندرته ، فإنه يمكن مقارنته تمامًا بالكشمير ، وهو مادة خام نسيجية عالية الجودة.

هذا هو خيوطنا الكلاسيكية من خيوط التويد الياك التي تعيش في مرتفعات تزيد عن 3000 متر في الصين.الشعر الكثيف على جسده دافئ جدًا ، مما قد يمنع بشرته من التجمد في بيئة تقل عن 40 درجة مئوية ، لذا فإن شعر الياك أكثر دفئًا بنسبة 30٪ من شعر ميرينو ، و 5٪ أكثر دفئًا من الكشمير ، والآن ، المزيد والمزيد من الناس مثل خيوط الياك ، لكن هذا الغزل محدود للغاية ، لذلك من الصعب الحصول على شعر الياك الممتاز ، نحن نبني تعاونًا طويلًا مع مزرعة الياك ، لذلك يمكننا الحصول على شعر الياك العلوي كل عام.

وبالنسبة لهذا الغزل ، نصمم مظهرًا جديدًا مع التويد ، لذلك يمكن استخدامه لملابس الكبار والأطفال.إنه العناصر المثالية للمبتدئين في الحياكة.

مقدمة من مزايا المنتج

1- ناعمة ورقيقة ودافئة.الأهم من ذلك ، أن مقاومة التآكل ومقاومة التكوير أفضل من الكشمير.

2. ثبات اللون جيد ، قاسية وليس من السهل أن تأخذ حبوب منع الحمل وتتقلص بعد غسلها.

3-لينة وصديقة للبشرة

4. قدرة صوف الياك قليلة.يعتبر Top Yak Wool Coerer أيضًا المورد الحصري للعديد من العلامات التجارية للغزل.

موديل المنتج

النمط الكلاسيكي

وصف

طلب

H10899

10٪ الياك 60٪ قطن 30٪ بوليستر

3GG 5GG 7GG

H10899 خيوط الياك المشعر (7)

H10899

H10899 خيوط الياك المشعر (6)

H10899

H10899 خيوط الياك المشعر (5)

H10899

H10899 خيوط الياك المشعر (4)

H10899

H10899 خيوط الياك المشعر (3)

H10899

H10899 خيوط الياك المشعر (2)

H10899

H10899 خيوط الياك شعر (9)

H10899

عرض الألوان

استنادًا إلى الألوان الشائعة من جميع أنحاء العالم ، قمنا بإنشاء 12 لونًا شائعًا.لدينا مخزون على مدار السنة ، والمنتجات جاهزة للشحن في أي وقت.يمكن للعملاء أيضًا اختيار شكل ووزن الكرة التي يفضلونها ، مثل هذه الكرة الطويلة ، 100 جرام ، أو هذه الكرة المستديرة ، 100 جرام ، لا يهم

1
3
2
4

سيناريوهات تطبيق واسعة النطاق

الياك وألياف ميرينو الطبيعية من المرتفعات تجلب جلد الخيط دافئًا وملمسًا ناعمًا. تستخدم الخيوط ذات السماكة المتوسطة على نطاق واسع للقبعات والقفازات والسترات الصوفية.

H10899 خيوط الياك
4

  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

1/2.3NM 10% Yak 60%cotton 30%polyester yak wool crochet yarn

Short Description:

Items: yak hairy yarn
Fiber:10% Yak 60%cotton 30%polyester
Weight:3.5OZ/100gram=210YD/230MT
One Skein is 100g,about 230 Meters,Material: 10% Yak 60%cotton 30%polyester


Product Detail

Product Tags

Product description

Yak wool is the wool of yaks. It feels smooth, soft and warm. It has high fiber strength and corrosion resistance. It is eco-friendly, waterproof, windproof, moisture-proof and light-absorbing. The wool is made after cutting and combing. Yak wool is collected once a year, and the annual wool yield of adult yak is 1.17 ~ 2.62kg. The weight of young yak is 1.30 ~ 1.35kg, of which the coarse wool and the fine wool are half. The yak’s fine wool is very fine, irregularly curved, and the scales are tightly folded in a ring. It has soft luster, strong elasticity and smooth touch. Combed yak wool, which can be used as textile raw material, only accounts for about 10% of the total yak wool. Its rarity can be seen. No matter its quality or rarity, it is completely comparable with cashmere, a high-grade textile raw material.

This is our very classic tweed yak hair yarn.which live in highland of more than 3000 meters of china. The dense hair on his body is very warm,which can pretect its skin from freezing in an environment of minus 40 degrees.So Yak hair is 30% warmer than merino hairy,and 5% warmer than cashmere.And now,more and more people like the yak yarn.But this yarn are very limited,so it is difficulty to get premium yak hair.We build the long cooperation with the yak ranch.So we can get top line yak hair each year.

And for this yarn,we design the novelty appearance with the tweed,so it is can used for Adults and children wear.its the perfect items for knitting beginner.

Introduction of product advantages

1.Soft, fluffy and warm. More importantly, the wear resistance and pilling resistance are superior to cashmere.

2.Good color fastness, tough and not easy to pill and shrink after being washed.

3.Soft and skin-friendly

4.The capacity of Yak wool is few. Top Yak wool cooperator is also the exclusive supplier of many brands of yarn.

Product model

Classic style

Description

Application

H10899

10% Yak 60%cotton 30%polyester

3GG 5GG 7GG

H10899 yak hairy yarn (7)

H10899

H10899 yak hairy yarn (6)

H10899

H10899 yak hairy yarn (5)

H10899

H10899 yak hairy yarn (4)

H10899

H10899 yak hairy yarn (3)

H10899

H10899 yak hairy yarn (2)

H10899

H10899 yak hairy yarn (9)

H10899

Colors Display

Based on popular colors from around the world, we've created 12 popular colors. We have stock all the year round, and the products are ready to ship at any time. Customers can also choose the shape and weight of the ball they prefer, such as this long ball, 100 grams, or this round ball, 100 grams, it doesn't matter

1
3
2
4

Extensive Application Scenarios

Natural yak and merino fiber from highland bring the yarn skin warm and soft touching.The Medium thickness yarn are widely used for hats,gloves,and sweaters.

H10899 Yak yarn
4

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products